مبادرة أبناء البطاحين بدول المهجر
أخي/أختي .. الأعزاء الكرام ..
يسعدنا ويزيد من فخرنا حضورك البهي على صفحات منتداكم العامر بكم بإذن الله تعالى آملين أن تجدوا فيه ما يرقى إلى أذواقكم ويرضي تطلعاتكم.
حبابك عشرة بلا كشرة تفضـل بـدخـول دارك فعز الله مقدارك ولك من إدارة المنتدى فأنت من تساهم برفعة القبيلة والإعلاء من شأنها نتمنى لك وقتا سعـيداً بين أهلك وأخوانك ــ تفضل بالدخول

مخرجات الإجتماع الثالث للمكتب التنفيذي لمبادرة أبناء البطاحين بدول المهجر

اذهب الى الأسفل

مخرجات الإجتماع الثالث للمكتب التنفيذي لمبادرة أبناء البطاحين بدول المهجر

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 14, 2015 11:59 am


الإجتماع الثالث للمكتب التنفيذي لمبادرة أبناء البطاحين بدول المهجر


الزمان : 13 فبراير 2015م
المكان : منزل عضو المكتب التنفيذي الأخ / شنان الأمين جولة


تم بحمد الله إنعقاد الإجتماع الدوري الثالث للمكتب التنفيذي للمبادرة يوم أمس الجمعة الموافق 13 فبراير بمنزل الأخ شنان الأمين جولة بمدينة جدة وكان الحضور جيداً .
تم افتتاح الجلسة بآيات من الذكر الحكيم من الإبن الماحي شنان ومن ثم بدأ التداول في الأجندة .
في البداية تمت الإشارة إلى زيارة السيد رئيس الجمهورية إلى منطقة أبودليق وأشاد الجميع بنتائجها الطيبة والمشروعات التي تم افتتاحها وبارك الجميع هذه الخطوة .
بعد ذلك تمت مناقشة أداء بعض قطاعات المبادرة .
ولكن في نفس الوقت أشار الإخوة الأعضاء إلى أن رتم العمل مازال بطيئاً ويحتاج المزيد من الجهود الإضافية حتى تبدأ هذه المبادرة في تحقيق أهدافها.. ووعد الجميع بذلك .
تم الاتفاق بإجماع أعضاء المكتب التنفيذي على عدم استغلال منابر المبادرة لممارسة العمل السياسي خصوصاً فيما يتعلق بالحكومة تأييداً أو معارضة وألا يتم استعدائها كذلك ، حتى لا نعرقل جهود التنمية لمناطق أهلنا.
أيضا تم مناقشة وضع المبادرة في المناطق الأخرى والتي شهدت حراكاً إيجابياً في بعض المناطق مثل الرياض والدوادمي وأشاد الإخوة المجتمعون بانضمام عدد مقدر للمبادرة في مختلف المناطق.
وفي ختام الاجتماع وجه المكتب رسالة لكل أعضائه بالتفاعل ودفع الاشتراكات وعدم استعجال النتائج وأن هذه المبادرة سيطال خيرها باذن الله وتوفيقه كل قرى وفرقان وبوادي البطاحين دون استثناء. كما رحب المكتب بعضو المكتب التنفيذي الأستاذ طلحة محمد احمد والذي لم يتمكن في المرحلة الماضية من الحضور لظروف مقدرة ووعد بالدفع مع إخوانه لأعمال هذه المبادرة.
وأخيراً تم توحيه صوت شكر بمناسبة المشاريع الخدمية التي تم إفتتاحها في منطقة أبودليق للسيد الناظر محمد المنتصر وللسيد نائب الوالي المهندس صديق الشيخ وللعقيد مهندس محمد صديق محمد زين.

نور الدائم علي عبيد
الامين العام للمبادرة
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 03/01/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albatahin.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى